نشرت من قبل : artist201 23 يناير 2015

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



أقدِّم لكم أنمي الشتاء
ــــــــــ Koufuku Graffiti ــــــــــ


معلومات عن الأنمي :~
نوعه :~
كوميدي , سينين

الأستوديو :~

موعد العرض :~
كل جمعة   9\1\2015

العدد المعلن للحلقات :~
غير معروف




القصَّة :~

القصَّة تدور حول فتاة اسمها ريو , فتاة في المدرسة المتوسطة تعيش لوحدها , وهي بارعة في الطبخ وتصنع الصداقات مع الجميع عبر طبخها .

كلمة "Koufuku" هي دمج كلمتين يابنيَّتين التي تعني واحدةٌ منهم " السعادة " والثانية " الشهية "

ملاحظة : أتمنى أن تجدوا لي الإسم المناسب @_@" من الكلمات اللتي بالأعلى

صور من الحلقة :~
1


2


ترجمة إنتاج : Artist201

تدقيق : Artist201 - Algany
رفع : h̷e̷b̷k̷y̷ 五 '

الحلقة :~

10bit

مشاهدة ممتعة

10bit
التأخير بسبب بعض المشاكل @_@ مشاهدة ممتعه

{ 2 التعليقات... read them below or Comment }

  1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~

    تمت مشاهدة الحلقة الثانية من ترجمتك
    أذكر أنني سابقًا شاهدت شيئًا من ترجمتك، لكن هنا في هذه الحلقة تبيّن لي مدى تحسن ترجمتك إلى درجة أنني لم أجد شيء يزعجني في الترجمة! رائع!
    سأرى إن ترجمت الحلقة الثالثة :)
    وأقترح أن تحسّن مظهر المدونة ونوعية الخط في المواضيع وتنسيق النص، فكما في هذا الموضوع غير مرتب وبعض النص لا يُرى

    ردحذف
    الردود
    1. O,o
      أريقاتو:~
      إن شاء الله قريبًا ^^
      تحسين مظهر المدونة تقصد تغيير شامل ؟ أم تغيير الصور اللتي بالخلفية ؟
      من ناحية الخط خطوط بلوقر محدودة @_@" ولا أعلم إن كنت أستطيع إضافة خطوط من عندي...
      ترتيب النص لا أعلم قد يكون قصدك بسبب المسافات الكبيرة ؟
      النص لا يرى بسبب لون النص والخلفية << تحصل معي xD

      حذف

- Copyright © 2013 Artist201 - Artist201 - Powered by Blogger - Designed by kimodo hadjou -

Lime Bobblehead Bunny